Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility

إن حكومة دولة الإمارات مهتمة باستشارة جمهور المتعاملين حول مختلف الأمور التي تهمهم. وفي هذا القسم تطرح الجهات الحكومية مشوراتها لجمع أكبر عدد ممكن من الآراء، ثم تقوم بتحليل تلك الآراء واستخدامها كمعطيات لاتخاذ القرارات التي تهمّ المتعاملين، بما يسهم في تعزيز رضاهم وسعادتهم. كن شريكاً في اتخاذ القرارات حول الخدمات والسياسات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

استبيان مستوى سعادة المتعاملين في فعاليات المراكز الثقافية الإبداعية – ديسمبر
عرض التفاصيل 1 يناير 2026
استبيان مستوى سعادة المتعاملين في فعاليات المراكز الثقافية الإبداعية – نوفمبر
عرض التفاصيل 5 ديسمبر 2025
استبيان مستوى سعادة المتعاملين في فعاليات المراكز الثقافية الإبداعية – أكتوبر
عرض التفاصيل 7 نوفمبر 2025
استبيان مستوى سعادة المتعاملين في فعاليات المراكز الثقافية الإبداعية – سبتمبر
عرض التفاصيل 7 أكتوبر 2025
استبيان مستوى سعادة المتعاملين في فعاليات المراكز الثقافية الإبداعية – أغسطس
عرض التفاصيل 5 سبتمبر 2025
استبيان مستوى سعادة المتعاملين في فعاليات المراكز الثقافية الإبداعية – يوليو
عرض التفاصيل 8 أغسطس 2025
استبيان مستوى سعادة المتعاملين في فعاليات المراكز الثقافية الإبداعية – يونيو
استبيان مستوى سعادة المتعاملين في فعاليات المراكز الثقافية الإبداعية – مايو
استبيان مستوى سعادة المتعاملين في فعاليات المراكز الثقافية الإبداعية – ابريل
استبيان مستوى سعادة المتعاملين في فعاليات المراكز الثقافية الإبداعية – مارس
عرض التفاصيل 4 أبريل 2025
تعزيز القراءة لدى فئات المجتمع
عرض التفاصيل 31 ديسمبر 2019
استبيان سعادة المتعاملين
عرض التفاصيل 10 فبراير 2023
تقييم تجربة المستخدم موقع الوزارة الإلكتروني
عرض التفاصيل 10 فبراير 2023
تقييم تجربة مستخدمي التطبيق الذكي لوزارة الثقافة والشباب
عرض التفاصيل 10 فبراير 2023
شاركونا آرائكم لتطوير أنشطة وخدمات وزارة الثقافةوتصفير البيروقراطية
عرض التفاصيل 31 ديسمبر 2024
هل وجدت هذا المحتوى مفيدًا؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟

يمكنك مساعدتنا على التحسن من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك.

نبض المتعامل بحث
This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.